مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية وعربية ودولية
نادي كلية التمريض بجامعة طيبة يشارك في هاكاثون التمريض الأول*
08-22-1443 06:33


*الدلم محمد عبدالعزيز اليحياء*----

شاركت كلية التمريض بجامعة طيبة في هاكاثون التمريض الأول "بملتقى التمريض الخليجي" المقام في جامعة الملك سعود بالرياض خلال الفترة من 22-24 مارس 2022 .

ويضم هاكثون التمريض الأول نخبة من طلبة السنة الرابعة من كليات التمريض بدول مجلس التعاون الخليجي للتنافس في ثلاث مسابقات ابتكارية وتطوير ، ويهدف للمساهمة في تطوير روح العمل والتعاون ورفع كفاءة المخرجات التمريضية وزيادة الوعي في التمريض .

وشاركت كلية التمريض بجامعة طيبه بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب ممثلة بنادي فريق التمريض بالملتقى بمشاركة خمسة طلاب هم علي الجهني ، غسان مرداد و خالد الرويتعي و مروان الحازمي و تركي المطيري و ذلك بإشراف وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتوره ندى ابو العلا .

وقال الطالب مروان الحازمي أن
المشاركة في هاكثون تضمنت عدد من المسابقات، مسابقة " المحاكاة " التي أُدخل بها المشاركين في ثلاثة مراحل اختبارية تضمنت مرحلة عن حالة تمريضية و مرحلة تصحيح الأخطاء و مرحلة ترتيب الأولويات، واشتملت مسابقة " وعي " على تقديم فيديو من قِبل الطلاب المشاركين الخمسة بإسم النادي يتحدث عن المفاهيم الخاطئة بمهنة التمريض حيث تم تقييم الفيديو من قِبل اللجنة إضافةً إلى فيديو قدمته اللجنة يذكر به الطلاب الأخطاء الكامنة به، فيما تضمنت مسابقة " مبتكر " تقديم الطلاب المشاركين لفكرة مبتكرة لتصحيح مشكلة موجودة في مجال التمريض و يتم تقييم هذه المشكلة بإستخدام عدة عناصر .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 98


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.