مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية وعربية ودولية
خادم الحرمين: رمضان شهر عظيم وهو فرصة سانحة لتصفية النفوس، ونبذ الخلافات وجاءنا بالفرج بعد الشدة بانحسار جائحة «كورونا»
خادم الحرمين: رمضان شهر عظيم وهو فرصة سانحة لتصفية النفوس، ونبذ الخلافات وجاءنا بالفرج بعد الشدة بانحسار جائحة «كورونا»
09-01-1443 01:40

-----------
اكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في كلمة وجهها للمواطنين والمقيمين والمسلمين في كل مكان بمناسبة شهر رمضان المبارك يوم أمس: «إن هذا الشهر العظيم، موسم للخيرات والطاعات، وهو فرصة سانحة لتصفية النفوس، ونبذ الخلافات»، سائلاً الله أن يعين الجميع على استثمار نفحاته وأن يوفقهم للصيام والقيام.
وهنأ خادم الحرمين في مستهل الكلمة التي ألقاها نيابة عنه الدكتور ماجد القصبي وزير الاعلام المكلف، المواطنين والمقيمين في المملكة والمسلمين في كل مكان بقدوم الشهر المبارك، وقال: «نحمد الله تعالى أن بلغنا هذا الشهر الكريم، الذي قال عنه سبحانه: (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان)، وفقنا الله وإياكم للصيام والقيام».
وأضاف: «إن من فضل الله علينا أن جاءنا رمضان بالفرج بعد الشدة، بانحسار جائحة (كورونا)، ونحمد الله تعالى على ما حققناه من نجاح كبير في محاصرة الجائحة ومقاومة آثارها، بفضل الله، ثم بفضل الجهود الجبارة التي بذلتها المملكة».
وتابع الملك سلمان: «إننا نفخر بما شرفنا الله به من خدمة الحرمين الشريفين، والحجاج والمعتمرين والزوار، ويسرنا أن المملكة أعادت ولله الحمد السماح باستخدام الطاقة الاستيعابية الكاملة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، بعد رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الجائحة».
وأعرب عن شكره للجنود البواسل المرابطين في الحدود وعلى الثغور، والقطاعات العسكرية كافة، وكل العاملين في قطاعات الدولة، الذين يتفانون في خدمة وطنهم، داعياً الله أن يجزيهم خير الجزاء على مجهوداتهم ويتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال ويديم عليهم التوفيق والسداد، ويحفظ السعودية وكل بلدان العالم من كل شر ومكروه.
وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي التهنئة هاتفياً وبرقياً من قادة الدول الإسلامية، فيما وجه لهم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد برقيات شكر جوابية، مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير والبركة، ودوام الأمن والاستقرار.
وحرصاً من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي على التواصل مع قادة الدول الإسلامية في كل عام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فقد بعثا برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بهذه المناسبة المباركة، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين، وبالمزيد من التقدم والازدهار.
وتلقى الملك سلمان بن عبد العزيز اتصالاً هاتفياً، أمس من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك. فيما هنأ خادم الحرمين الشريفين، العاهل البحريني بهذا الشهر الفضيل، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعين الجميع على الصيام والقيام وصالح الأعمال.


أخبار ذات صلة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 89


خدمات المحتوى



تقييم
2.38/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.