مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية وعربية ودولية
السعودية.. ضبط عمالة محطات الوقود المتلاعبة بأسعار البنزين
السعودية.. ضبط عمالة محطات الوقود المتلاعبة بأسعار البنزين
10-06-1443 02:28
السعودية.. ضبط عمالة محطات الوقود المتلاعبة بأسعار البنزين
السلطات تحققت من سلامة المضخات

أوضحت وزارة التجارة ووزارة الطاقة والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، أنها توقفت عند عدد من محطات الوقود بناء على البلاغات الواردة لوزارة التجارة من عدد من المستهلكين.

هيئة العقار السعودية توضح عقوبات المنصة الإلكترونية المخالفة
السعودية
هيئة العقار السعودية توضح عقوبات المنصة الإلكترونية المخالفة
وكشفت أنها تحققت من سلامة المضخات، حيث تبين قيام عدد من العمالة باسترجاع قراءات سابقة لعدادات مضخات الوقود وتغييرها إلى السعر الأعلى.

وبعد البلاغات الواردة لوزارة التجارة، وما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطع مصورة لمحطات وقود، ووجود عمالة تتلاعب في قراءة العدادات الخاصة بمضخات تعبئةالوقود، أفادت الجهات الثلاث، بأنها تحرّكت بهدف إعادة قراءة عدادات مضخات الوقود لحفظ آخر 10 قراءات سابقة لأغراض محاسبية.

كما سيتم العودة إليها في حال وجود أي شكاوى أو بلاغات، وسيتم دراسة إمكانية تقنين هذه الخاصية من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة ممثلة في برنامج "تقييس" بالتنسيق مع الشركات المصنعة بما يخدم مصلحة المستهلك.

إعلان

إكمال الإجراءات
يشار إلى أن وزارة التجارة ووزارة الطاقة والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة كانت أكدت أنه جار استكمال الإجراءات وضبط هذه المخالفات فيعدد من محطات الوقود في المنطقة الشرقية ومحافظة جدة وإحالة العمالة المخالفة للجهات الأمنية لإبعادهم عن المملكة وعدم السماح لهمبالعودة إليها مرة أخرى للعمل.

وتؤكد "التجارة" و "الطاقة" و "المواصفات السعودية، حرص السلطات الدائم على حماية وحفظ حقوق المستهلكين ومباشرة شكاواهم وبلاغاتهم عبرتطبيق بلاغ تجاري أو على الرقم 1900، أو الموقع الإلكتروني للوزارة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 43


خدمات المحتوى



تقييم
4.10/10 (6 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.