مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار سعودية وعربية
نجاح عملية قلب "عن بعد" لسيدة سبعينية في تبوك
نجاح عملية قلب
11-27-1443 01:12

أشرف فريق القلب بمستشفى صحة الافتراضي، على عملية قلب لسيدة سبعينية في تبوك في السعودية افتراضيًا، من خلال إرسال أحد المختصين لإجراء العملية، وبقاء الطاقم في الرياض للمتابعة عن بعد.

وقال قائد الرعاية الافتراضية للقلب بمستشفى صحة الافتراضي الدكتور عادل عبدالقادر طاش، إن الحالة كانت تعاني من جلطة حادة في القلب أدت إلى فشل في عضلة القلب، وتم تحويلها للعناية المركزة، وتركيب جهاز يسد هذا الثقب.

وأكدت المستفيدة من مستشفى صحة الافتراضي نورة صالح، أنها تشعر الآن بالراحة بعد إجراء العملية، وتخطيها مرحلة الخطر بشكل كامل وفقًا لما أكده الأطباء.

وتجتمع لجنة مكونة من عدة خبراء من مستشفى صحة الافتراضي بشكل أسبوعي، لمناقشة الإحالات المقدمة من مناطق المملكة.

ومستشفى صحة الافتراضي بتبوك هو مشروع وطني سعودي يعد من المبادرات ذات الأولوية في برنامج تحول القطاع الصحي التي تخدم الرؤية، وتعزز تطبيقات الطب الافتراضي في الجهات الصحية، وتقدم أفضل الخدمات الصحية الافتراضية في خدمة المواطنين.

يسهل المستشفى على المواطن السعودي الحصول على الاستشارات والتوصل إلى حلول تغنيه من مشقة انتقاله إلى المستشفى، من خلال تواصله مع الأطباء عن بعد، إضافةً إلى نقل الخبرات بين الأطباء والمختصين، وإتاحة أفضل الاستشاريين في كافة المدن والقرى عبر الطب الاتصالي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 131


خدمات المحتوى



تقييم
3.75/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.