مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية وعربية ودولية
الطريفي يفتتح معرض كأس العالم ويشيد بمهرجان (واحة الأحساء)
الطريفي يفتتح معرض كأس العالم ويشيد بمهرجان (واحة الأحساء)
05-19-1444 02:32
محمد اليحياء روائع )



افتتح سعادة مدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء الأستاذ تركي بن علي الطريفي مؤخرا معرض كأس العالم التشكيلي، وذلك بموقع قصر محيرس ضمن فعاليات مهرجان (واحة الأحساء)، الذي تنظمه وتشرف عليه هيئة التراث.

وامتدح الطريفي بالإنتاج الفني والتشكيلي لمجموعة من اللوحات التشكيلية الفنية المعروضة من قبل العديد من الفنانين، والتي تعرض موضوعات متعلقة بمباريات منتخبات كأس العالم وخاصة ما قدمه المنتخب السعودي من أداء مشرف في البطولة.

كما تجول الطريفي في موقع الفعاليات برفقة مدير إدارة قسم الأنشطة والفعاليات الأستاذ إبراهيم بن محمد المبرزي، وكان في استقبالهم مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ يوسف الخميس ومسؤول الأنشطة بالجمعية الأستاذ علي الأحمد والذي قدم شرحا تفصيليا عن الأركان المعروضة وما تحويه من حرف تراثية مختلفة، إضافة إلى الركن الموسيقي وساحة المسرح، وما تم تقديمه من عروض مسرحية مختلفة خلال الفترة السابقة ومشاركة الجمعية في هذا الجانب.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى جهود الأخوة في الاستقبال والإعداد، وهم كل من سعد الشريدة وبندر الخليفة وخليل الدحيم وعلي عباس.

وأشار الطريفي إلى مدى سعادته بتلك الأنشطة والفعاليات المقدمة، مقدما شكره لهيئة التراث وإمارة الأحساء وأمانة الأحساء وفرع جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، وبتعاون جميع الجهات لكي يستمتع جميع الزوار بتلك البرامج الرائعة والمميزة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 63


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.