مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية وعربية ودولية
وكالة جامعة طيبة للدراسات العليا والبحث العلمي تطلق سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل
وكالة جامعة طيبة للدراسات العليا والبحث العلمي تطلق سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل
06-11-1444 01:48


محمد عبدالعزيز اليحياء


أطلقت وكالة جامعة طيبة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة في وحدة العلوم والتقنية مؤخراً سلسلة من الدورات التدريبية وورش العمل في معامل البحوث الاستراتيجية التابعة للوحدة ، تهدف الى تقديم خدمات بحثية وتعليمية لأكبر قطاع من المستفيدين الجامعة.
وجاء إطلاق سلسلة الدورات انطلاقا من منظومة البحث العلمي وريادة الأعمال والابتكار في الجامعة ، والتي تهدف بشكل أساسي الى المساهمة في بناء مجتمع معرفي يعزز التنمية المستدامة واقتصاديات المعرفة من خلال دعم البحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال وتقديم الاستشارات لخدمة المجتمع في بيئة تستثمر وتوطين التقنية .
واشتملت سلسلة الدورات على : دورة تدريبية خاصة بنظام الحجز الالكتروني للأجهزة البحثية أعدتها وقدمتها د. منى خشيم رئيسة وحدة العلوم والتقنية ومديرة معامل البحوث الاستراتيجية تهدف الى تعريف المستفيدين بالية استخدام نظام الحجز الالكتروني للأجهزة البحثية في معامل البحوث الاستراتيجية بالإضافة الى قواعد استخدام الأجهزة البحثية في المعامل ، و دورة تدريبية خاصة بأنظمة السلامة المعملية في معامل البحوث الاستراتيجية من إعداد وتقديم د. اريج الحازمي عضو مجلس إدارة وحدة العلوم والتقنية ، وتهدف الى تعريف المستفيدين بقواعد السلامة المعملية المتبعة في معامل البحوث الاستراتيجية و الاستخدام الآمن للأجهزة البحثية ، وكذلك ورشة عمل لاستخدام جهاز المطياف الكتلي UPLC-MS/MS من إعداد وتقديم أ. د. سامح عبد الرؤوف عضو مجلس إدارة وحدة العلوم والتقنية ، تهدف الورشة الى التعريف بالأساسيات النظرية للجهاز البحثي UPLC-MS/MS ومجالات الاستخدام الرئيسية ، بالإضافة إلى ورشة عمل لاستخدام الأجهزة البحثية الأساسية من اعداد وتقديم أعضاء الفريق الفني في معامل البحوث الاستراتيجية أ. أحمد جان و أ. عارف عبد الجواد ، وتهدف الورشة الى التعريف بالأساسيات النظرية للأجهزة البحثية في المعامل البيولوجية والهندسية ومجالات استخدامها.
و قد بلغ عدد المسجلين في سلسلة الدورات وورش العمل أعلاه 130 مستفيد من مختلف التخصصات والكليات في الجامعة وفروعها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 65


خدمات المحتوى



تقييم
3.75/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.