مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار سعودية وعربية
"طالب سعودي يحصل على المركز الأول في مسابقة الطهي والمطبخ السعودي" بمقررات جامعة "أمريكية"
تفوق على 11 طالب من مختلف الجنسيات
05-08-1445 01:12



نجح الطالب المبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في قسم إدارة فنون الطهي في جامعة شمال آلاباما، حذيفة محمد الحموي، في حصاد المركز الأول في مسابقة الطهي التي نظمتها الجامعة، بجانب إضافة المطبخ السعودي ضمن مقررات الجامعة. فوق على 11 طالباً من مختلف الجنسيات على مستوى العالم

وتفوق "الحموي" على 11 طالباً من مختلف الجنسيات على مستوى العالم في هذه المسابقة التي استمرت لمدة 3 أشهر، فيما أشاد الحموي بجهود الملحقية الثقافية السعودية لدى سفارة خادم الحرمين الشريفين التي مكنته من الانضمام لهذا التخصص، لاسيما وأنه كان قد تخرج من الكلية التقنية في منطقة مكة المكرمة في تخصص السياحة والفندقة.

كما خاض "الحموي" العديد من التجارب في التخصص ذاته في السعودية قبل ابتعاثه، أبرزها في الفنادق المطلة على الحرم المكي والتدريب في برنامج بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية المدعوم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وكان حينها ضمن العشرة الأوائل في البرنامج.

ونوه "الحموي" بأنه نجح في إقناع القسم بالجامعة في إضافة المطبخ السعودي ضمن مادة المطبخ العالمي، ممثلة في الكبسة السعودية والسلطة المسقعة السعودية، في إطار سعيه في التعريف بثقافة الطعام السعودية والتي وجدت أصداءً مميزة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 36


خدمات المحتوى



تقييم
2.19/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.