مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار المجتمع
نائب أمريكي: دعم إدارة أوباما لـ«إيران» في صالح "الإرهاب"
نائب أمريكي: دعم إدارة أوباما لـ«إيران» في صالح
09-26-1437 02:43
طالب قيادي بلجنة الشؤون الخارجية في الكونجرس، إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بإنهاء جهودها المتعلقة بمساعدة شركة “بوينج” الأمريكية لتصنيع الطائرات في إبرام صفقة ضخمة لبيع الطائرات إلى إيران.
وحذر عضو الكونجرس من أن الصفقة من المرجح أن تصب في صالح حملة الإرهاب العالمية التي تقودها إيران.
وذكرت “واشنطن فري بيكون” الأمريكية في تقريرلها، أن “براد شيرمان” عضو الكونجرس عن الحزب الديمقراطي كان من بين عدد من القادة الديمقراطيين الذين عارضوا الاتفاق النووي مع إيران.
وأضافت أنه يطلب حاليا من مسؤولي إدارة أوباما وقف الصفقة التي تقدر قيمتها بـ27 مليار دولار بين “بوينج” والخطوط الجوية الإيرانية “إيران آير”.
وحذر عضو الكونجرس من أن الطائرات المصنعة أمريكيا من المرجح أن تستخدم من قبل إيران لدعم عملياتها الإرهابية وحملتها لدعم بشار الأسد في سوريا، وذلك وفقا لخطاب أرسله أمس الأربعاء لكل من وزارة الخارجية والتجارة والخزانة الأمريكية.
وألمح في خطابه إلى أن “الحرس الثوري الإيراني” شريك لـ”إيران آير” وهو مازال على قائمة العقوبات، كما أن فيلق القدس التابع للحرس الثوري مدرج على قائمة الداعمين للإرهاب.
وتحدث عن أن “إيران آير” تشارك في عمليات نقل لصالح الحرس الثوري وتم رصد نقل أسلحة باستخدام تلك الشركة المملوكة للحكومة الإيرانية إلى بشار الأسد في سوريا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 729


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.