مجلة روائع

المشرف العام و رئيس التحرير : سعد بن جمهور السهيمي




جديد الملفات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية وعربية ودولية
ولاية الفقيه تعدم السنة انتقاما، وما تمكنت من بلد إلا وأفسدته
10-18-1438 07:07
استنكر باحثون ومختصون في الشأن الإيرانين حملة الإعدامات التي تنفذها إيران بحق سجناء سنة،بين الحين والآخر معتبرين أن إيران دولة قمعية تفرض نفسها بالقوة والقمع وإرهاب السنة والثأر منهم. *

وقال، الباحث المتخصص في الشؤون الإيرانية، ماجد العباسي إن "إيران دولة المشانق والإرهاب ضد أهل السنة، والمحكوم عليهم بالإعدام من أهل السنة يحاكمون على عقائدهم، وهذا النظام ينتقم من أهل السنة".
وأضاف في مداخلة مع قناة "صفا" الفضائية، "هذه ليست المرة الأولى، فهذا الثأر الجماعي بسبب الهزائم المتتالية لها في سوريا واليمن والعراق، ولا يشفي غليلها إلا بالانتقام الجماعي والثأر من أهل السنة".
وأشار العباسي إلى أن "الكثير من الدعاة مسجونين داخل السجون الإيرانية بدون ذنب، ولكن النظام ينتقم منهم، ومعظم المسجونين تم القبض عليهم قبيل زيارة خامنئي إلى كردستان"، لافتا إلى أن الدعاة المعتقلين "مجرد طلبة علم، ولم يحملوا أي سلاح".
وقال إن السلطات الإيرانية "تخفي خبر موت خامنئي حتى يتفقون على البديل فيما بينهم، لكن لا يوجد بديل بالشرط المتفق عليه وهذا لن يحسم الخلافات التي ستمزق الكيان الإيراني، والشعب ناقم عليه، بسبب أفعاله"، على حد تعبيره،
وختم بالقول: *"الشعب الإيراني بدأ يدرك الآن أن هذا النظام إجرامي ودموي، وبدأ يجهز للانقلاب عليه".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 670


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.